أبو تريكة يقود هجوم المنتخب أمام غينيا غداً

يضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل الفريق في المران الأخير في الثامنة مساء اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا للمباراة الودية الدولية مع منتخب غينيا والتي تقام باستاد الكلية الحربية في الثامنة والنصف مساء غدي.
ومن المنتظر أن يلعب المنتخب مباراة الغد بتشكيل مكون من عصام الحضري في المرمي وأحمد فتحي وهاني سعيد ووائل جمعة وسيد معوض في الدفاع وأحمد حسن وحسني عبدربه ومحمد شوقي وشيكابالا في الوسط ومحمد زيدان ومحمد أبو تريكة في الهجوم.. ومن المنتظر أن يدفع حسن شحاتة ببعض اللاعبين في الشوط الثاني مثل أحمد المحمدي ومحمود فتح الله وأوكا .أحمد عيد عبدالملك وعبدالعزيز توفيق وأحمد رءوف وسيد حمدي. وكان الفريق قد أدي مرانه الأساسي بالكلية الحربية أمس وشارك فيه كل اللاعبين بمن فيهم محمد زيدان الذي وصل أمس وانتظم في معسكر الفريق.
علي جانب آخر يؤدي منتخب غينيا مرانه الرئيسي باستاد الكلية الحربية في الثامنة والنصف مساء اليوم بعد أن اكتملت صفوف الفريق بوصول كل لاعبيه أمس.

تعليقات

  1. حسن شحاتة باذن اللة هيكسب المباراة فى الغد ولكن سيد معوض لا يلعب دفاع اوكا هو المفروض اللى ينزل واحترامى ليك يا كابتن

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق