مران الأثنين : الانتاج الحربي يشعل حماس اللاعبين الجدد .. ومجهود عاشور حديث المتابعين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم في السابعة مساءً وذلك في غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب المصري الذي يستعد لمباراة غينيا الودية المقرر اقامتها مساء الأربعاء.
وقد بدأ المران بتدريبات الاحماء التقليدية والتي أشرف عليها محمد أبو العلا مدرب الأحمال بالنادي في الوقت الذي قام الثلاثي هاني العجيزي وعبد الله فاروق وأحمد علي ببعض التدريبات البدنية المنفردة.
وخاض الفريق التقسيمة التي جائت قوية خاصة من جانب اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق مطلع الموسم الجاري وبدا سبب حماسهم الشديد هو السعي للمشاركة في مباراة الانتاج الحربي الودية من أجل اثبات وجودهم.
وكان حسام عاشور أحد أكثر اللاعبين الذين لفتوا أنظار المتابعين خلال المران بسبب مجهوده الوافر في وسط ملعب فريقه في التقسيمة حيث بذل اللاعب جهداً وفيراً في المران.
وقد قام حسام البدري المدير الفني للفريق بعمل التقسيمة في نصف الملعب وقام بإيقاف المران ثلاث مرات من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي لاحظ وجودها بين اللاعبين أثناء التقسيمة.
وقد غاب الليبيري فرانسيس دو فوركي عن المران بسبب الإصابة التي تعرض لها فيما واصل محمد فضل تدريباته المنفردة في ظل اصابته التي تعيقه عن المشاركة مع الفريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق