مران الأربعاء : سببان وراء تقديم موعد المران .. وعودة قوية للعجيزي وعلي يقابلها اصابة جديدة لشبيطة !

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي على ملعب مختار التتش بالجزيرة في اطار الاستعدادات لمباريات الدوري الممتاز ومباراة فريق الانتاج الحربي الودية المقرر اقامتها مساء الخميس.
وقد قام الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق بتقديم موعد المران ليبدأ في السادسة والنصف لسببين أولهما أن هذا هو الموعد ذاته الذي ستقام فيه مباراة الانتاج الحربي والثاني هو اتاحة الفرصة للاعبين لمشاهدة مباراة المنتخب الودية أمام غينيا.
وقد بدأ المران بالتدريبات البدنية المعتادة التي أقيمت تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال والتي شارك فيها الثانئي أحمد علي وهاني العجيزي بعد اكتمال شفائهما من الاصابة.
وأقام  بعدها الجهاز الفني التقسيمة المعتادة والتي شارك فيها هاني العجيزي بقوة ووضح عليه الاصرار على التواجد في مباراة اتحاد الشرطة المقبلة وهي المباراة التي يعاني خلالها الفريق من نقص المهاجمين.
وشهد المران تعرض مصطفى شبيطة لاعب خط وسط الفريق لإصابة في الركبة لم يتمكن على اثرها من متابعة المران لينضم لقائمة المصابين بالنادي الأهلي وهم محمد فضل وأحمد بلال وفرانسيس دو فوركي.
ومن المقرر ان يخوض الفريق مرانه غداً في العاشرة والنصف صباحاً على أن يبقى اللاعبون بالنادي حتى موعد مباراة الانتاج الحربي في الساعة السادسة والنصف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق