نهاية المباراة : الانتاج الحربي يهزم الأهلي بهدفين دون مقابل .. والشماريخ وحماس الجمهور يشعلان المباراة

يقدم موقع El-Ahly.com متابعة حية لمباراة النادي الأهلي والانتاج الحربي التي تقام على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة في اطار استعدادات الفريقين لمباريات الدوري العام.
ملعب المباراة ممتليء بالجماهير التي حضرت لمساندة النادي الأهلي ولاعبيه في هذه المباراة الودية التي يغيب عنها اللاعبين الدوليين بسبب مشاركتهم مع المنتخب المصري في مباراة غينيا الودية.
تشكيل النادي الأهلي مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى وفي قلب الدفاع محمد سمير وشريف عبد الفضيل وفي الجانب الأيمن أحمد علي والأيسر الناشيء باسم عبد العزيز وفي وسط الملعب حسام عاشور ومعتز اينو وهشام محمد وأمير سعيود وفي الهجوم أسامة حسني وهاني العجيزي.
بداية المباراة هادئة ومحاولات من النادي الأهلي للسيطرة على وسط الملعب ونقل الكرة بشكل سريع عن طريق التمريرات السريعة من لمسة واحدة.
أول هجمة للإنتاج الحربي من كرة ثابتة ينفذها لاعب الانتاج عرضية ولكن دفاع الأهلي يشتتها خارج الملعب إلى ضربة ركنية هي الأولى في المباراة لأي من الفريقين.
أمير سعيود ينتزع آهات الجماهير بكرة عرضية ممتازة تجاه هشام محمد الذي يسدد كرة قوية تخرج خارج الملعب .. ثم تسديدة من سعيود تخرج بعيدة قبل أن يتدخل محمود عبد الحميد منعه بقوة ليسقط سعيود مصاباً ثم يعود لإستئناف المباراة.
في الدقيقة 15 أخطر فرص اللقاء حتى الأن عن طريق انقراد كامل لحسن موسى بمرمى أمير عبد الحميد إلا أن الأخير يتصدى للكرة لينقذ الفرصة الخطيرة.
وفي الدقيقة 20 تقريباً يسجل الانتاج الحربي هدفه الأول في مرمى النادي الأهلي عن طريق رمية تماس لعبها حسن موسى لسامح العيدروسي الذي لعبها عرضية لمحمد عبد الوهاب ليستلمها ويراوغ الدفاع ويسدد في شباك أمير عبد الحميد.
الأهلي يحاول العودة للقاء عن طريق أمير سعيود الذي يلعب كرة عرضية للعجيزي ولكن الأخير لم يحسن تصويبها برأسه .. ثم تسديدة لمعتز اينو تخرج سهلة بلا خطورة حقيقية.
أخطر فرص الأهلي في اللقاء عن طريق تسديدة قوية من شريف عبد الفضيل من الجانب الأيسر تمر بجوار القائم ويتفاعل معها جمهور الأهلي بشدة ليحاول الفريق تعديل النتيجة.
في الدقيقة 30 تسديدة من جمعة مشهور تجاه مرمى أمير عبد الحميد ولكن محمد سمير يقف في طريق الكرة لتخرج بعيدة عن مرمى النادي الأهلي.
الأهلي يواصل هجومه من أجل التسجيل وركنية من سعيود يمسكها مصطفى كمال ثم كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء يمررها أسامة حسني لإينو الذي يسدد كرة يبعدها مصطفى كمال تجاه سعيود الذي يلعبها عرضية بلا خطورة.
ويحاول الانتاج الحربي مباغتة النادي الأهلي عن طريق تسديدة من محمد ابراهيم يبعدها الدفاع ويواصل الأهلي محاولة الوصول لمرمى مصطفى كمال ولكن دون خطورة حقيقية حتى الأن.
وينفرد محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق بمرمى أمير عبد الحميد بشكل غريب قبل أن يسدد الكرة لتخرج بجوار القائم الأيمن .. ثم ركنية ينفذها أحمد ابراهيم يقابلها محمد عبد الوهاب ولكن الكرة تخرج خارج الملعب.
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات يمرر أحمد ابراهيم تمريرة طويلة من وسط الملعب تجاه محمد عبد الوهاب من خلف مدافعي الأهلي لينفرد ويضع الكرة من فوق أمير عبد الحميد ليسجل الهدف الثاني للانتاج الحربي لينتهي الشوط الأول.
الشوط الثاني
دفع الكابتن حسام البدري بكل من أحمد عادل عبد المنعم وأحمد السيد ومحمد خلف والناشيء مهران مجاهد وحسين ياسر بدلاً من أمير عبد الحميد وهشام محمد وأمير سعيود وهاني العجيزي وباسم عبد العزيز فيما لعب الانتاج الحربي بفريق مختلف تماماً عن الفريق الذي شارك في الشوط الأول.
الأهلي يواصل اللعب بطريقة 4-4-2 رغم وجود أربعة مدافعين في الملعب حيث أحمد السيد كظهير أيسر ومحمد خلف كلاعب ارتكاز بجوار اينو وعاشور وقلبي الدفاع مازالا شريف عبد الفضيل ومحمد سمير.
ويحاول شريف عبد الفضيل التسديد من كرة ثابتة ولكن كرته تخرج عالية ثم يتبعه اينو بالتسديد من كرة ثابتة أخرى يمسكها نادر سعد حارس المرمى البديل.
مدرجات ملعب مختار التتش تتحول إلى كتلة من اللهب الأحمر بسبب الشماريخ التي يشعلها جمهور النادي الأهلي وسط حماس جماهيري رهيب من كل من في ملعب المباراة.
ويقوم الجمهور بالهتاف ضد طارق يحيى المدير الفني لفريق الانتاج الحربي ويجتمع لاعبو الانتاج من أجل الانسحاب من المباراة نتيجة الأجواء ولكن طارق يحيى وجهازه المعاون وحكم المباراة يقنعوهم بالعودة للملعب.
يجري حسام البدري تغييراً جديداً بخروج محمد خلف الذي نزل الملعب مع بداية الشوط الثاني ويدفع بالناشيء أحمد سعيد "ميدو" بدلاً منه.
البدري يدفع بعبد الله فاروق بدلاً من حسام عاشور في وسط الملعب ومكمن الخكورة الوحيد في الأهلي هو حسين ياسر الذي مرر كرتين جيدتين لمهران مجاهد ولكن الأخير يسدد خارج المرمى.
أسامة حسني مهاجم الفريق يغيب عنه التوفيق في اللقاء والأهلي لم يظهر حتى الأن بالشكل القوي المطلوب والمحاولات كلها متوقفة على تحركات حسين ياسر المحمدي.
ويمر الوقت بلا أحداث جديدة حتى يطلق حكم المباراة صافرة النهاية التي قابلها الجمهور بالهتاف القوي لأحمد عادل عبد المنعم وبتوجيه السباب لعصام الحضري حارس الفريق السابق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق