الزمالك يتعادل مع سموحة بمشاركة ميدو

 


تعادل الزمالك بهدفين لمثليهما مع سموحة وديا في مباراة يستعد بها الفريق الأبيض لمواجهة بتروجيت ضمن المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

ولعب أحمد حسام "ميدو" أول مبارياته بالقميص الأبيض منذ انضم للزمالك قادما من ميدلسبره الإنجليزي بعقد إعارة يمتد حتى نهاية الموسم.

تقدم الزمالك بهدفين لأحمد جعفر وعلاء علي في الدقيقتين 20 و28.

بعد ذلك، تراجع مستوى الفريق الأبيض، واستغل سموحة الموقف إذ خطف الفريق السكندري التعادل عن طريق دانيلو دانيال وأومالكو إيفاني في الدقيقتين 38 و77.

وأشرك ميشيل ديكاستل المدير الفني للزمالك العديد من الوجوه التي لم تخض لقاء إنبي في الدوري، مثل ميدو ومارسيل أديكو إبراهيم أيو.

وبذل ميدو مجهودا طيبا نال عليه استحسان المتابعين وذلك بحسب موقع الزمالك الرسمي، إلا أن الإيجابية غابت عن لمساته في إشارة لافتقاره إلى لياقة المباريات البدنية والذهنية.

ولعب أحمد غانم سلطان في مركز الظهير الأيمن والذي قد يشهد منافسة في مباراة بتروجيت بسبب إصابة حازم إمام خلال معسكر المنتخب المصري.

وشهد اللقاء سقطات من حراس الزمالك إذ تسببت هفوة لمحمد عبد المنصف في هدف سموحة الأول، وأهدى عماد السيد الهدف الثاني للضيوف.
تفاصيل اللقاء

افتتح جعفر النتيجة بعد وصوله لحدود منطقة جزاء سموحة من تصويبة قوية سكنت شباك الفريق الضيف.

وبعدها بثماني دقائق سجل علاء علي هدف الزمالك الثاني محولا عرضية غانم سلطان إلى الشباك.

وأهدى منصف للضيوف الهدف الأول حين فشل في التقاط عرضية متقنة، فسقطت الكرة أمام مهاجم غزل المحلة السابق ليسكنها الشباك البيضاء.

وفي الشوط الثاني، اشترك المدافع الشاب مصطفى حجاب بدلا من أحمد مجدي، ونزل محمد عبد الشافي بدلا من صبري رحيل في دفاع الزمالك.

كما لعب أيو بدلا من غانم سلطان وتغير ثلاثي الهجوم إلى شريف أشرف وأديكو وسيد مسعد.

وبعد مشاركة السيد مباشرة عدل سموحة النتيجة من ركلة حرة إذ فشل الحارس الشاب في الإمساك بالكرة لتسقط أمام إيفاني محرزا منها هدف التعادل للضيوف.

وظهر الغضب جليا على وجه ديكاستل بعد خطأ السيد، وعنفه بشدة وطلب من عبد المنصف إجراء عمليات الإحماء ليعود إلى مرمى الزمالك قبل التراجع عن القرار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق