كاستال يجرب نجومه أمام سموحة

كتب   بليغ أبوعايد    ١٣/ ٨/ ٢٠٠٩

كاستال
يلتقى الفريق الكروى الأول بالزمالك اليوم ودياً مع سموحة فى إطار استعداده لمواجهة بتروجيت فى الجولة الثانية لبطولة الدورى، وذلك لتجربة البدلاء وإتاحة الفرصة لهم للحكم على مستواهم، ومن المنتظر أن يستقر كاستال على التشكيل الأساسى خلال اللقاء، وهو الذى سيلعب به أمام المقاصة الأحد المقبل فى البروفة الودية الأخيرة قبل مواجهة بتروجيت،
فيما يصل اليوم النيجيرى سلامى مهاجم منتخب الشباب النيجيرى للاختبار ضمن صفوف الفريق للحكم على مستواه بصفة نهائية، تمهيداً لضمه بداية الشهر وقيده تحت السن. كان اللاعب قد شارك فى دورة مصر الودية للشباب ضمن صفوف نيجيريا إلا أن كاستال أصر على خضوعه للاختبار لإصدار الحكم النهائى عليه.
فى سياق آخر هدد إبراهيم مجاهد، رئيس نادى المنصورة، باللجوء إلى الـ«فيفا» فى حالة مشاركة أحمد عزالرجال مع الزمالك، خصوصاً أن المنصورة قيد اللاعب ضمن صفوفه تحت السن، ورفض أى حلول وسط بين إدارة الناديين، مؤكداً أحقيته فى ضم اللاعب وقال: الزمالك أخطأ فى ضمه للاعب هارب وإذا لم تتم محاسبته فإنه سيشجع غيره من اللاعبين الشباب على الهروب وعدم احترام تعاقداتهم.
يأتى ذلك فيما تمسك عز الرجال بالزمالك. وأكد سلامة موقفه لأن عقده فى المنصورة عقد هواة وانتقل للاحتراف فى الدورى الليبى، وبالتالى يحق له اللعب فى أى ناد آخر وفقاً للائحة، ويبحث مجلس الزمالك إرسال جميع أوراق اللاعب إلى المحامى الإيطالى مازيلى لإبداء رأيه حول موقف الزمالك القانونى تحسباً لتنفيذ مجاهد تهديداته،
وفى سياق متصل جدد المحامى الإيطالى تأكيده أحقية الزمالك فى الحصول على تعويض كبير من أجوجو بعد توقيعه على عقد لأحد الأندية اليونانية قبل انتهاء فترة تعاقده مع الزمالك، بالإضافة لانقطاعه عن التدريبات الموسم الماضى دون سبب واضح، وكان أجوجو قد جدد طلبه عن طريق أحد الوسطاء إنهاء أزمته ودياً خوفاً من تعرضه للإيقاف وهو ما رفضه الزمالك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق