تدريب الخميس : مران خفيف وهادي خشبة يشارك والجهاز الفني يدخل في مباراة كرة طائرة

خاض الفريق الاول للنادي الأهلي التدريب الصباحي اليوم في ظل غياب حسام البدري عن التدريب حيث قاد تدريب اليوم علاء ميهوب ومحمد يوسف واستمر التدريب لمدة 45 دقيقة من التدريبات الخفيفة حيث وضع الجهاز الفني في اعتباره ان الفريق سوف يخوض مباراة ودية مساء اليوم في السادسة والنصف امام فريق الانتاج الحربي في استاد مختار التيتش.
وقد شارك هادي خشبة مدير الكره مع اللاعبين في المران بشكل كامل حيث بدأت التدريبات بالجري الخفيف حول الملعب وعاد العجيزي وعبد الله فاروق واحمد علي الى التدريبات الجماعية ومن المتوقع ان يلحق العجيزي بمباراة اتحاد الشرطة.. وقد قام شبيطه بالجري حول الملعب
وبعد نهاية المران دخل هادي خشبة ومحمد يوسف في منافسة قوية في التسديد على المرمى ثم قام الجهاز الفني بتنظيم مباراة في الكرة الطائرة بالقدم شارك فيها هداي خشبة ومحمد يوسف في مواجهة خبير الاحمال ابو العلا مع عماد النحاس.
وسوف يتناول لاعبي الفريق وجبة الغداء في الساعة الحادية عشر نصف على ان يخلدوا الى الراحه في الاستراحة المخصصة للاعبي الفريق ويقوم البدري بالقاء محاضرة فنية في الساعة الخامسة من مساء اليوم من اجل شرح طريقة اللعب في مباراة الانتاج الحربي وتوضيح المطلوب من اللاعبين والهدف من خوض المباراة الودية.
وسوف يخوض الفريق غداً مراناً بمشاركة الدوليين كما يتوقع عودة الانجولي جيلبرتو في ساعة مبكرة من صباح الغد حيث يشارك مع الفريق في تدريب الجمعه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق