تطورات مثيرة فى قضية المحمدى ، والجريدة القطرية تكذب اللاعب

فى تطور سريع ومثير لقضية اللاعب حسين ياسر المحمدى وتصريحاته التى نشرتها جريدة العرب القطرية والتى يسىء فيها لمدربه السابق مانويل جوزيه وبعض من لاعبى النادى الأهلى .
تطورات مثيرة فى قضية المحمدى ، والجريدة القطرية تكذب اللاعب

وقالت الصحيفة فى تقرير لها صباح اليوم أن الجريدة تحترم قراءها ومن غير المعقول أن تنشر أخبار كاذبه أو مغلوطة ، كما أكدت الصحيفة أن لديها تسجيلان صوتيان لحديث اللاعب مع الجريدة .
كما أكدت الصحيفة أن لديها تسجيل للمحمدى وهو يعاتب محرر الجريدة بسبب نشره للحوار فى هذا التوقيت الملىء بالمشاكل مع إدارة الفريق.
وإليكم نص ما نشر بالجريدة :
 نشرت عدة مواقع على الإنترنت تصريحات منسوبة للاعب الأهلي المصري حسين ياسر المحمدي ينفي فيها تصريحات أدلى بها لصحيفة «العرب» ونشرتها أمس الأول الثلاثاء حول وضعه ومستقبله مع الأهلي وكذلك علاقته مع المدرب السابق جوزيه وبعض زملائه.

الغريب أن المحمدي هاجم بشدة الصحافة القطرية واتهمها بأنها تشن حربا ضده وأرجع نشر الحوار في هذا التوقيت إلى رفضه العودة إلى قطر للعب في الدوري القطري، كما لم يستبعد اللاعب أن يكون الحوار يهدف إلى تشويه صورته في مصر وإظهاره بمظهر اللاعب المغرور الذي يتعالى على زملائه ويهاجم مدربيه -حسب تعبيره.

وعاد اللاعب ليؤكد التصريحات ذاتها في حوار مع قناة الأهلي مساء أمس الأول.

الغريب أن اللاعب حسين ياسر الذي تكن له «العرب» كل تقدير واحترام ناقض نفسه في البيان الذي نشرته المواقع الإلكترونية ففي الوقت الذي ينفي فيه إدلاءه بأي حديث يقول ما نصه «إن نشر الحوار في هذا التوقيت يهدف إلى تشويه صورته»؛ حيث يعترف بوجود الحوار لكن لم يعجبه توقيت النشر بعد أن هدأت ثورته تجاه أمور نعرفها جيدا في التعامل معه داخل النادي الأهلي المصري.

و«العرب» التي دأبت على احترام قرائها تؤكد لجمهورها من القراء أولا وللاعب أنها تحتفظ بشريطين مسجلين لحديث حسين ياسر المحمدي، الأول نص الحوار والثاني للاعب وهو يعاتب محرر «العرب» على نشر الحوار في هذا التوقيت بعد أن تمت تسوية بعض الأمور مع النادي الأهلي ويقر فيه بوجود الحوار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق