أبو تريكة : لا لأنجولا وأستعبد الجزائر وأتمنى لجدو إن يصبح أفضل منى والعودة خلال 3 أسابيع




عاد الفنان محمد أبو تريكة إلى تدريبات الفريق صباح اليوم ليشترك فى التدريب الصباحى لتنفيذ البرنامج العلاجى الذى وضعه الطبيب الألمانى وحرصا من موقعنا على طمأنة جمهور هذا اللاعب الكبير ألتقى مراسل الموقع مع اللاعب الذى أشتقنا إليه .

بدأ أبوتريكة حديثه لـ El-Ahly.com مؤكدا إنه بخير وسيعود إلى الملاعب خلال ثلاثة أسابيع من الآن وهو ما يسعد اللاعب كثيرا حيث أشتاق إلى الملعب والجمهور وأكد إنه تقابل مع الطبيب الألمانى شيفرهوف وأجرى أشعة لمزيد من الإطمئنان على حالة القدم وهو ما كان ايجابيا .

أشار اللاعب أيضا إلى تسلمه ثلاث أحذية طبية صنعت خصيصا من أجله وكانت من ضمن أسباب السفر إلى ألمانيا ستساعده على العودة واللعب بشكل جيد خلال المرحلة القادمة لتريح القدم .

كما نفى اللاعب تماما فكرة السفر إلى أنجولا لتشجيع المنتخب الوطنى وهو ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية مؤخرا مؤكدا إنه يؤازر الفريق بقوة من القاهرة وسيستمر فى برنامجه العلاجى ليتمكن من العودة إلى الملاعب بقوة .

وتطرق اللاعب خلال حديثه عن أداء المنتخب فى بطولة أمم افريقيا مشيرا إلى الصورة الطيبة التى ظهر عليها المنتخب جعلته من أبرز المرشحين للفوز باللقب واكد إنه على أتصال دائم بلاعبى المنتخب خاصة لاعبى الاهلى ويحرص على تهنئة البعثة كلها من خلال لاعبى الأهلى .

كما أثنى على محمد ناجى جدو الذى يشبه البعض أدائه بالفنان محمد أبو تريكة أكد أبو تريكة إنه يتمنى له التوفيق خاصة إنه لاعب مميز جدا ومتزن نفسيا وفنيا وملتزم داخل الملعب وخارجه وأخيرا تمنى أن يصبح جدوا أفضل منه لصالح مصر وأشار إنه أرسل تهنئة خاصة لجدو عبر زملائه فى الأهلى .

 بخصوص توقعات أبو تريكة لمسيرة المنتخب فقد استبعد مواجهة الجزائر مشيرا إلى أن كوت ديفوار هى الأقوى للوصول لنصف النهائى على حساب منتخب الجزائر ويتوقع مواجهتها بأذن الله فى نصف النهائى فى تكرار لسيناريو نصف نهائى غانا 2008 .

الجدير بالذكر إن أبو تريكة أصيب بشرخ إجهادى فى وجه القدم منعه من خوض مباريات منذ مباراة مصر والجزائر الفاصلة الى أقيمت فى السودان .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق