متابعة خاصة : رفع الحمل البدني .. تريكة يشارك بالمران .. حسم معسكر الإمارات


استأنف النادي الأهلي تدريباته اليومية والتى قرر الجهاز الفني أن تكون على فترتين اليوم الأربعاء بعد أن لاحظ انخفاض معدل اللياقة البدنية للاعبين خلال مباراة الفريق الودية أول أمس أمام أكاديمية الفتى العربي .

متابعة خاصة : رفع الحمل البدني .. تريكة يشارك بالمران .. حسم معسكر الإمارات



وبدأ مران اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف واستمر لمدة ساعة واحدة ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة الكابتن " حسام البدري " على رفع معدل الحمل البدني خلال التدريب وذلك بغرض استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية التى تأثرت كثيراً بسبب فترة التوقف الحالية للدوري العام .

وجاء المران في بدايته كالعادة بالجري الخفيف حول الملعب ثم قام اللاعبين بعمل تدريبات الإحماء والإطالة تحت إشراف مدرب الأحمال " محمد أبو العلا " ثم انتقل جميع اللاعبين إلى صالة الجمانيزيوم لعمل بعض التدريبات البدنية والتى عادوا بعدها إلى أرض الملعب لعمل الإطالات مرة أخرى ثم انتهى المران بالجري الخفيف حول الملعب .

وشهد مران اليوم مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي " عبد الله فاروق ، مصطفى شبيطة ، شريف عبد الفضيل " والذين أدوا مران خفيف بالأمس بسبب مشاركتهم طوال لقاء الفريق أمام أكاديمية الفتى العربي .

كما شهد مران الفريق اليوم خبر سار لجماهير القلعة الحمراء بعودة النجم " محمد أبو تريكة " إلى التدريب مع الفريق من خلال الجرى الخفيف حول الملعب والذي استخدم فيه الحذاء الذي صنع له خصيصاُ في ألمانيا من اجل الجري وهو أحد الأحذية الثلاثة التي صنعت له .

ومن جهة أخرى ينتظر الكابتن " هادي خشبة " مدير الكرة رد الجانب الإماراتي بخصوص ترتيبات معسكر الفريق المقرر تواجده بالإمارات والذى سيحسم القرار في إقامته اليوم والذي من الممكن أن يسافر إليه الفريق بعد غد في حالة انتهاء جميع الترتيبات الخاصة به .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق