ايتو: سنسعى بكل قوة للفوز على تونس والصعود الى دور الثمانية




صموئيل ايتو كابتن فريق الكاميرون
©أ ش أ (أرشيف)
لوندا/أ ش أ/أعلن صموئيل ايتو كابتن فريق الكاميرون ان فريقه سيسعى بكل قوة للفوز على تونس في مباراة الفريقين الخميس لضمان تأهل الكاميرون الى دور الثمانية في بطولة كأس الامم الافريقية المقامه حاليا في انجولا.

واشار موقع "الفيفا" على شبكة الانترنت الأربعاء الى ان التعادل قد يكفي فريق الكاميرون للصعود الى دور الثمانية, الا ان ذلك سيتوقف على نتيجة مباراة الجابون وزامبيا وان هزيمة الكاميرون من تونس سوف يطيح بها الى خارج البطولة.

وقال ايتو في تصريحات خاصة للموقع إن فريقه لعب مباراة صعبة للغاية امام زامبيا الاحد الماضي, واستطاع الفوز بصعوبة بثلاثة اهداف مقابل هدفين, وان هذا الفوز رفع من روحه المعنوية وان فريق الكاميرون على استعداد لتخطي الموقف الصعب الذى يواجه في المجموعة والصعود الى دور الثمانية.

واوضح موقع الفيفا ان ايتو لعب دورا كبيرا في الفوز الذى حققه فريق الكاميرون على زامبيا بالهدف الجميل الثاني, وأن آمال الكاميرون في الصعود الى الدور التالي متعلقة بشكل كبير على توفيق ايتو في مباراة الخميس امام تونس.

وكان الفريقان الكاميروني والتونسي قد التقيا ثلاث مرات في تاريخ البطولة الذى يعود الى 53 عاما وكان اللقاء الاول بين الفريقين في بطولة عام 1982 قد انتهى بالتعادل, وان استطاعت الكاميرون تحقيق الفوز في اللقاءين الآخرين الأول في بطولة عام 2000 بثلاثة اهداف مقابل لا شيء والثاني بثلاثة اهداف مقابل هدفين في بطولة 2008.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق