الفيفا: مصر تحقق الفوز الثالث وبـ 6 بدلاء





نشر الموقع الرسمي للأتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا - تقرير على مباراة المنتخب ونظيره البنين أكدت فيه على تعبير المنتخب المصري عن جديته في التتويج للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي عندما تغلب على بنين 2-0 اليوم الأربعاء على ملعب "اومباكا بايرو دي نوسا سينيورا دا جراسا" في بنجيلا بالجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الامم الافريقية التي تستضيفها انجولا.

وهو الفوز الثالث على التوالي للمنتخب المصري بعد الاول على نيجيريا 3-1 والثاني على موزمبيق 2-0 ووسعت رقمها القياسي في السجل الخالي من الهزائم الى 16 مباراة بينها 12 فوزا و4 تعادلات.

وخاضت مصر المباراة في غياب 6 لاعبين اساسيين بعدما فضل المدير الفني حسن شحاتة اراحتهم وعلى الرغم من ذلك نجحت في تحقيق الفوز،بينما لعب قائد مصر احمد حسن مباراته الدولية الرقم 169 فعادل الرقم القياسي المحلي لمواطنه الشهير حسام حسن.

وأضاف التقرير أن مصر قد حسمت المباراة في شوطها الاول بهدفين مبكرين الأول للمحمدي الذي لمح الحارس خارج مرماه بعض الشيء فسدد كرة لولبية انهت مشوارها في الزاوية البعيدة (8) واضاف متعب الثاني اثر كرة مرتدة من الحارس (24) وهو الهدف الثاني للاخير في البطولة ولحق بمواطنه محمد ناجي جدو في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

واجرى المدير الفني للمنتخب المصري 6 تبديلات على التشكيلة التي حسمت التاهل امام موزمبيق 2-0 في الجولة الثانية فاراح احمد فتحي ووائل جمعة وسيد معوض ومحمد زيدان ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" فيما غاب هاني سعيد بسبب الاصابة. ودفع شحاتة باحمد المحمدي وعبد الظاهر السقا ومحمد عبد الشافي ومعتصم سالم وحسام غالي واحمد رؤوف.

في المقابل، اجرى مدرب بنين 3 تبديلات على تشكيلته التي خسرت امام نيجيريا 0-1 فاشرك باسكال انجان فيليسيان سينجبو وارنو سيكا مكان ايمانويل ايمورو وستيفان سيسينيون ونوهوم كوبينا.








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق