أبو الحسن : اسامة حسنى فى الإسماعيلى خلال 48 ساعة بعد توصية سليمان



قال نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى أن اسامة حسنى مهاجم النادى الأهلى اقترب من الانضمام إلى الدراويش بعدما أوصى عماد سليمان المدير الفنى بالتعاقد مع اللاعب ضمن مجموعة اللاعبين المطلوب التعاقد مهم خلال فترة انتقالات يناير  .

وأضاف أبو الحسن فى تصريحات إذاعية أن مهاجم الأهلى دخل فى حسابات إدارة النادى من أجل ضمه لصفوف الفريق بعد التوصية من عماد سليمان المدير الفنى للفريق الذى أبدى الرغبة فى ضم اللاعب .

وأشار رئيس النادى الإسماعيلى أن مسؤولى النادى يسعون لإنهاء إجراءات ضم اللاعب فى غضون 48 ساعة خاصة بعد رغبة الأهلى فى التنازل عن اللاعب فى حال وجود عرض جيد وهو نفس الأمر الذى ينطبق على اللاعب .

وشدد أبو الحسن أن المفاوضات ستبدأ فورا مع إدارة الأهلى من أجل ضم المهاجم خاصة فى ظل العلاقة الجيدة على المستويين الإدارى والجماهيرى التى تربط الناديين .

وأكد أبو الحسن أن اسامة حسنى مهاجم جيد و سيكون دعما قويا لأى فريق ينضم إلى صفوفه خاصة أنه سيكون إضافة قوية للدراويش فى ظل رغبة اللاعب فى الانتقال إلى نادى جماهيرى ينافس على البطولات .

يذكر أن رغبة النادى الأهلى تلاقت مع رغبة حسنى فى الرحيل خاصة بعدما أصبح اللاعب أسير دكة البدلاء طوال مباريات الدور الأول من بطولة الدورى التى يحتل الأهلى صدارتها .


تعليقات