جيرارد يحمل اللاعبين مسؤولية انهيار ليفربول



 
حمل ستيفن جيرارد قائد ليفربول لاعبي النادي الأحمر مسؤولية تدهور النتائج في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وطالبهم بإعادة فريقهم لمكانته المتوقعة.

وقال جيرارد لمجلة "زوو" الإنجليزية الثلاثاء: "بعض الناس يقولون إن موقعنا في الجدول محير بعض الشيء بالنظر لمستوانا الموسم الماضي، ولكني لا أرى أي حيرة فالجدول لا يكذب أبدا ونحن لسنا جيدين بالقدر الكافي".

ويحتل ليفربول المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة متخلفين بأربع نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الذي ودعوا نسخته الحالية من دور المجموعات.

وأضاف قائد الحمر "وصلنا لموقعنا لسبب ما، وهو دليل على أننا لم نكن بالجودة الكافية واللاعبون يتحملون المسؤولية في ذلك".

وتابع اللاعب صاحب الثلاثين عاما "كلنا، كافة لاعبي ليفربول علينا النظر لموقعنا في الدوري ونفكر معا بصوت عال ونأخذ فريقنا لموقعه الذي ينتمي إليه لأعلى مكان ممكن في الجدول".

 
واستكمل جيرارد "الموسم الحالي كان صعبا، نعم، الكثير منا يشعر بالإحباط إزاء الطريقة التي تسير بها الأمور، خاصة بعد انتهاء النصف الأول من الدوري".

وأردف "كان هناك إيمان بأننا يمكننا الانطلاق لأقصى مدى ولكن الآن لا يوجد مكان للاختفاء، علينا مواجهة أنفسنا بالحقيقة".

ووضع المهاجم الدولي أهداف فريقه في المرحلة المقبلة بقوله "علينا الطموح لمكان بين الأربعة الكبار، هذه أولويتنا الآن والتي لطالما كانت أولوية للنادي لأسباب مالية ولأن اللاعبين الكبار يريدون اللعب في دوري الأبطال بما فيهم أنا".

وأنهى جيرارد حديثه محملا نفسه المسؤولية العظمى بقوله "لازلت أؤمن بقدرتنا على إيجاد نقطة تحول، وكقائد مهمتي إيجاد الطريق لهذه النقطة".



تعليقات