ميدو يتألق ويحرز هدفين.. والزمالك يفوز على شبين برباعية


 
image
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعته بنادي غزل شبين - أحد أندية الدرجة الثانية - عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر.. قبل السفر إلى دبي لاقامة معسكر تدريبي هناك.
وقال مراسل ان أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق قد تألق وأحرز هدفين، بينما تكفل شريف أشرف وحسام عرفات بإحراز الهدفين الآخرين.
وبدأ العميد حسام حسن المباراة بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف في حراسة المرمى وأمامه عمرو عادل وأحمد مجدي وصبري رحيل وأحمد غانم، وفي الوسط أحمد عبد الرءوف وأحمد الميرغني وعلاء علي وحازم إمام وفي الهجوم شريف أشرف ومارسيل اديكو".
وامتلك الزمالك زمام المباراة بالكامل وأضاع لاعبوه فرص تهديفية كثيرة، على مدار الشوطين.. وافتتح شريف أشرف أهداف المباراة في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني نزل عماد السيد وأحمد حسام وحسام عرفات وأحمد جعفر وحجاج شعبان ومحمد رفاعي والبرازيلي لويس وإبراهيم صلاح بدلاً من محمد عبد المنصف وشريف أشرف وحازم إمام واديكو وأحمد غانم وأحمد عبد الرءوف وأحمد الميرغني وعلاء علي.
وتقدم ميدو بعد مرور دقائق قليلة من الشوط الثاني بهدف آخر للزمالك، وواصل لاعبو الزمالك اضاعة الفرص، قبل ان يعود ميدو ويحرز الهدف الثالث للزمالك والثاني له قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، من عرضية صبري رحيل.
واختتم حسام عرفات أهداف الزمالك الأربعة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد استغلاله عرضية اللاعب البرازيلي لويس.. والذي لم يلفت الأنظار بشكل جيد، ولم يشرك حسام حسن اللاعب البرازيلي الآخر جوزيه في المباراة.

تعليقات