حسنى : لم أحدد موقفى بعد وهذه هى وجهتى القادمة بعد الإجتماع بالجهاز الفنى



صرح أسامة حسنى مهاجم النادى الأهلى بأنه لم يتخذ قراره بعد سواء بالبقاء فى النادى الأهلى أو الرحيل من الفريق فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية سواء بالبيع أو حتى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال اللاعب فى تصريحات  بأنه لديه العديد من العروض الرسمية من كل من أندية الإسماعيلى وطلائع الجيش والجونة وكذلك فريق العربى الكويتى ولم يختار الأفضل بعد ولكنه فى مرحلة دراسة تللك العروض وهو الأمر الذى أكده وكيل أعماله للموقع سابقا.

وأضاف بأنه سوف يجتمع مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عقب عودته من كندا لمعرفة رأى الجهاز الفنى ومدى الحاجة إليه فى الفترة القادمة خصوصا فى ظل عدم مشاركاته مع الفريق بدءا من بداية الموسم وهو الأمر الذى لا يقبله اللاعب على حد تعبيره لكى يتخذ قراره سواء بالبقاء فى النادى أو الرحيل لأحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

وأكد اللاعب على أنه يكن كل حب وتقدير للنادى الأهلى وجماهيره ولكن إجتماعه مع الجهاز الفنى سيحدد وجهته فى الفترة القادمة سواء بالبقاء أو الرحيل مقدما كل الشكر لكل الأندية المهتمة بالتعاقد معه فى الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن أسامة حسنى لم يشارك مع الفريق منذ فترة وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى يفكر فى بيع أو إعارة اللاعب وفقا لإحتياجات الفريق فى الفترة القادمة.

تعليقات