خشبة غير مقتنع بمستوى «بروسو».. ولجنة الكرة تنتظر قرار البدرى



تسبب تأخر عودة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، من كندا فى إرباك حسابات لجنة الكرة، فيما يخص مصير المهاجمين الأفارقة الثلاثة الذين يتم اختبارهم منذ أيام.
ورغم أن دى بروسو، مهاجم فريق آسيك أبيدجان، كان الأقرب للانضمام للفريق، إلا أن المستوى الذى ظهر عليه فى التدريبات لم يرض علاء ميهوب، المدرب العام، وباقى اللاعبين، فضلاً عن هادى خشبة، مدير الكرة، الذى نقل بدوره رأيه إلى مسؤولى اللجنة بأن اللاعب لا يتميز عن باقى المهاجمين فى الفريق، ومن الضرورى التريث قبل التعاقد معه بشكل رسمى حتى لا يضع النادى فى حرج.
ووفقاً لمصدر مطلع «رفض ذكر اسمه» فقد اشترط مسؤولو نادى آسيك على نظرائهم فى الأهلى ضرورة حسم موقفهم من اللاعب قبل يوم الخميس المقبل لرغبتهم فى قيده بقائمة الفريق الأفريقية فى حالة عدم تعاقد الأهلى معه، حيث تتيح لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إمكانية استبدال اللاعبين بعد الموعد المحدد لإرسال القوائم بـ١٥ يوماً مع دفع ٥٠٠ دولار غرامة استبدال.
وأوضح بأن رغبة مسؤولى آسيك أربكت حسابات اللجنة، خصوصاً أن الوقت ضيق، ولا يمكنهم الاتفاق على مباراة ودية يتم فيها اختبار اللاعب على أرض الواقع.
والمعروف أن بروسو هو هداف الدورى فى بلاده فى الموسم الماضى برصيد ١٧ هدفاً، وكانت اللجنة تعول على عودة البدرى لقيادة تدريبات الفريق أمس الأول، إلا أن ظروف الطيران حالت دون عودته فى الموعد المحدد. ورفض مسؤولو اللجنة حسم موقفهم من اللاعب انتظاراً لقرار البدرى باعتباره المدير الفنى المسؤول عن اختياراته.
من جانبه، أكد خشبة أن اللجنة قررت استمرار اللاعبين عدة أيام للحكم عليهم بشكل موضوعى.
وفى السياق ذاته، يبحث أسامة حسنى العرض الذى تلقاه من الجيش لاتخاذ قرار نهائى خلال الأيام المقبلة سواء بالرحيل أو البقاء فى الأهلى.


تعليقات