نادى الزمالك يطلب من النائب العام التحقيق في إتهامات الإتحاد المصرى لكرة القدم




نجم هجوم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك عمرو زكى
©أ ش أ (ارشيف)
القاهرة/أ ش أ/أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك بيانا الاثنين ردا على بيان الاتحاد المصرى لكرة القدم الجمعه الماضى وتقدم النادى ببلاغ رسمى الى النائب العام بطلب التحقيق في إتهام الإتحاد فى بيانه الذى نشر على موقعه لجموع جماهير الزمالك /بأنهم من البلطجية والمشبوهين.

وكذلك بالتعريض بإتهام مجلس إدارة الزمالك بالتحريض بتنظيم المظاهرات التى تمت أمام مقر الإتحاد وهو ما يعتبر تصعيدا للأزمة لم نستطع تجاهله.

وقال نادى الزمالك فى البيان الذى نشر على موقعه الرسمى مساء الاثنين انه ينأى أن يرد بنفسه على هذه الإتهامات ويؤكد أن هذه المظاهرات كانت تلقائية من بعض جماهير النادى المحترمة والتى جاءت تحركاتها كرد فعل طبيعى لمواقف إتحاد الكرة المتتالية ضد النادى.

واضاف لقد تظاهرت هذه الجماهير فى حراسة الشرطة والتى لم توجه لها أى إتهامات لأى منهم . وإذا كان قد أشيع حدوث تجاوزات من قلة تجاه أى من الأشخاص "وهو ما لم يثبت" إلا أننا نهيب بجماهير نادينا العظيم بظبط النفس لكى تعطى دائما المثل والقدوة فى التعبير عن رأيها.

واوضح مجلس إدارة نادى الزمالك ان إتحاد الكرة إعترف فى البيان الذى اصدره الجمعه الماضى بأنه أوقع ضرراً على الزمالك خلال مباراته مع حرس الحدوود, كما أننا نؤكد من جانبنا أن إستقالة لجنة المسابقات ورئيسها لا تعتبر إسترداداً لحقوق النادى المسلوبة.

ويؤكد مجلس إدارة نادى الزمالك على كامل إحترامه الشديد وحرصة على العلاقة الطيبة مع المؤسسة العسكرية عموماً ونادى حرس الحدود بصفة خاصة ويسعد الزمالك المشاركة فى إعتزال إبن نادى الزمالك وحرس الحدود اللاعب عبدالحميد بسيونى. ومن جهه اخرى صرح الكابتن إبراهيم حسن مشرف فريق الكرة بالنادى بأنه تم إحالة نجم هجوم الفريق عمرو زكى الى التحقيق.

واضاف انه تم إتخاذ هذا القرار بعد ان إنقطع عمرو زكى عن مران الفريق فى الفترة الاخيرة وبدون ابداء اسباب واغلق هاتفه.

تعليقات