كرة يد - استدعاء حسين زكي لمعسكر مصر



 
تلقى حسين زكي الظهير الأيسر للمنتخب الأول لكرة اليد دعوة للانضمام للفريق في فترة الإعداد الخارجية.

وقال زكي لـFilGoal.com إن المنتخب أرسل في طلبه يوم الثلاثاء للانضمام لمعسكر المنتخب الخارجي الذي يستعد به الفريق لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها القاهرة في الفترة ما بين 10 و21 فبراير المقبل.

وكانت قائمة اللاعبين الـ18 التي بدأ بها جمال شمس المدير الفني للمنتخب المصري معسكر الإعداد الخارجي قد خلت من اسم لاعب ثيوداد ريال السابق، وشارك بالفعل في بطولة السويد الودية بدونه.

وخرج زكي من الحسابات الأولية لشمس بعد أن أفضى اللاعب شفوياً للمهندس هادي فهمي رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد برغبته في اعتزال اللعب الدولي دون الإعلان عن أي قرار أو خطوة رسمية نحو تنفيذ القرار، مما دفع المدير الفني للمنتخب المصري لاستبعاد اللاعب من حساباته.

إلا أن نتائج الفريق في المباريات التي شارك فيها دفعت المدير الفني الحاصل على بطولة كأس العالم للشباب مع المنتخب المصري لعام 1993 لاستدعاء زكي.

وتلقى المنتخب المصري في بطولة السويد الودية هزيمتين متتاليتين وقاسيتين على أيدي المنتخب السويدي بنتيجة 32 – 23، ثم المنتخب النرويجي بنتيجة 34-28.

وبدأ المنتخب المصري مشواره الإعدادي الخارجي المكثف بالمشاركة في بطولة السويد الودية والتي يختتمها بلقاء سلوفاكيا في السابعة من مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وينتقل بعدها منتخب الفراعنة إلى سلوفاكيا في السابع من يناير لمواجهة منتخبها للمرة الثانية بالإضافة لمنتخبات اليونان وأوكرانيا في الفترة ما بين التاسع والـ11 من الشهر نفسه.

ومن سلوفاكيا يطير حاملو لقب بطولة إفريقيا الماضية لمواجهة المنتخب الصربي على أرضه في الفترة ما بين 12 و17 يناير تعود بعدها البعثة إلى القاهرة.

وأكد زكي في تصريحاته أنه يسعى الآن للاتفاق مع إدارة ناديه العين الإماراتي ليتمكن من اللحاق بالمنتخب المصري في محطته الأخيرة من معسكرة الخارجي في صربيا.


تعليقات