تقارير" الفرنسي فييرا في طريقه إلى مانشستر سيتي



فييرا يتمنى المشاركة مع منتخب بلاده
فييرا يتمنى المشاركة مع منتخب بلاده

لندن، بريطانيا (CNN) -- ذكرت تقارير صحيفة بريطانية الثلاثاء أن لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي ومنتخب فرنسا، باتريك فييرا، دخل في مرحلة مفاوضات متقدمة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، المملوك للشيخ الإماراتي، منصور بن زايد، للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.
ويعاني فييرا (33 سنة) في إنتر ميلان حيث لا يعتمد عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ما أدى إلى عدم استدعائه إلى صفوف المنتخب الفرنسي منذ حزيران/يونيو الماضي في وقت تقترب فيه كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 التي يتمنى فييرا المشاركة فيها.

ولفتت الصحيفة إلى أن مانشيني مقتنع جداً بمستوى فييرا الذي سبق أن حصد معه عدة ألقاب خلال الفترة التي أمضاها في انتر ميلان، معتبرة أن الأمر الوحيد الذي قد يؤخر الصفقة هو دخول فريق جديد على الخط، مثل ويغان الذي أعرب الصيف الماضي عن اهتمامه بضم النجم الفرنسي.وفي حال تمت الصفقة، فإن فييرا سيلعب بإشراف مدربه السابق في إنتر ميلان الإيطالي روبرتو مانشيني الذي خلف الويلزي مارك هيوز على رأس الإدارة الفنية لمانشستر سيتي.
وكان مانشستر سيتي قد أقال في 20 ديسمبر/كانون الأول الماضي مدرب فريقه الأول لكرة القدم، مارك هيوز، واختار مكانه الإيطالي روبرتو مانشيني، في أعقاب الفوز المتواضع الذي حققه الفريق على ضيفه "ساندرلاند" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
 وحسبما ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، فقد دفع رجال أعمال إماراتيين ضمن "مجموعة أبوظبي المتحدة للاستثمار والتطوير"، مبالغ طائلة لضم عدد من اللاعبين البارزين، من بينهم البرازيلي روبينيو الذي انتقل من "ريال مدريد" الإسباني، والأرجنتيني كارلوس تيفيز من "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

تعليقات