أمير عبدالحميد ومصطفى جعفر ينضمان للمصرى فى يناير


مصطفى جعفر
بات فى حكم المؤكد انضمام أمير عبدالحميد، حارس مرمى الأهلى، ومصطفى جعفر، مهاجم إنبى، إلى صفوف المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وأكد كامل أبوعلى، رئيس النادى، أنه نجح فى التوصل إلى حل مع مسؤولى الناديين لإتمام الصفقتين.
وأوضح أنه سيرسل شيكا خلال الأيام المقبلة بالمبالغ المالية المطلوبة للناديين، وقال أبوعلى إنه دعا أنور سلامة، المدير الفنى، لاجتماع مع مجلس إدارة النادى للاتفاق على سياسة الفريق فى الدور الثانى وتحديد مصير اللاعبين الأفارقة ومن سيرحل منهم،
وكذلك تحديد مصير اللاعبين الذين لم يستفد منهم الفريق حتى الآن رغم عقودهم المالية الكبيرة، وما إذا كان سيتم الاستغناء عنهم أم سيستمرون حتى نهاية الموسم، ومنحهم الفرصة لتعديل أوضاعهم وإثبات وجودهم. كما سيبحث المجلس مع أنور سلامة برنامج الاستعداد للدور الثانى، وما إذا كان سيقيم معسكرا فى الخارج أو داخل مصر.
على صعيد آخر، أنهى الفريق اليوم استعداده للقاء الغد مع المقاولون العرب، حيث يؤدى مرانه الأخير بعد الظهر، ثم يغادر إلى القاهرة للمبيت بها ليلة المباراة، وينتظر أن يجرى أنور سلامة تعديلات على التشكيل الذى خاض به مباراة بتروجيت السابقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق