الحدود يفتقد عبد الملك والهرده أمام الزمالك

أبدى طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود قلقه من الإيقافات التي تواجهها بعض العناصر الأساسية في الفريق قبل مواجهة الزمالك في الدوري العام يوم الخميس المقبل.
وقال العشري في تصريحات لـFilGoal.com يوم الإثنين "مازالت مشكلة الإيقافات تؤرقني، كل مباراة أعاني من غياب لاعب أو اثنين من لاعبي الفريق".
ويغيب أحمد عيد عبد الملك و محمد الهردة لاعبا الفريق عن مباراة الزمالك بعد الحصول على البطاقة الحمراء في مباراتي المقاولون العرب و الاتحاد السكندري على الترتيب.
وتابع العشري "عدلنا لائحة العقوبات في الفريق، حيث يعاقب اللاعب على الطرد بخصم 20 ألف جنيه، بينما يعاقب اللاعب الذي يحصل على بطاقة صفراء بخصم 5 آلاف جنيه من راتبه".
وأوضح العشري أن المقصود باللائحة هو الطرد أو الإنذار المتعمد، الذي يأتي بسبب بعيد عن كرة القدم مثل الاعتراض على قرارات الحكم أو الضرب بدون كرة أو غيرها لفرض الانضباط على اللاعبين.
البحث عن العدل
 
العشري
من ناحية أخرى، طالب العشري التحكيم بالتزام العدل في مباريات الفريق المقبلة مؤكدا ثقته في لجنة التحكيم بقيادة محمد حسام.
وقال العشري لـFilGoal.com "هدف الاتحاد السكندري جاء من تسلل واضح وبشهادة من جمال الغندور الذي كان يحلل المباراة في إحدى القنوات".
وتابع "لم نعترض من قبل على التحكيم بالرغم من أن الحكام دائما ما يظلموننا، لذا أطالب ببعض العدالة".
واستمر العشري في قرار إيقاف مستحقات اللاعبين منذ الخسارة أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-0 في المرحلة العاشرة، والتي تلتها الخسارة من الاتحاد في المرحلة الماضية بهدف نظيف.
ويحتل الحدود المركز الثامن في ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب المركز العاشر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق