حسام حسن يبدأ مهمة إنقاذ الزمالك ومتفائل بمواجهتى الحرس والأهلى



حسام
بدأ العميد حسام حسن، المدير الفنى الجديد للزمالك، مهمته الصعبة فى إنقاذ القلعة البيضاء، وسط ترحيب كبير من أعضاء وجماهير النادى الذين طالبوه بانتشال الفريق من كبوته وإعادته للانتصارات. كان حسام حسن دخل الزمالك، ظهر أمس، واستقبله اللواء علاء مقلد مدير النادى، ووليد بدر، مدير الفريق،
وأعلن العميد قبل اجتماعه مع ممدوح عباس، رئيس النادى، وحازم إمام، عضو المجلس، تمسكه بتوأمه إبراهيم، مديراً للكرة، وأكد أنه لا يستطيع العمل دونه، خصوصاً أنه يتمتع بعلاقة قوية مع اللاعبين مما يسهل من مهمته وتركيزه فى الملعب فقط.
وتعهد حسام بإعادة الهيبة للزمالك مرة أخرى، رغم الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق، وقال: أنا رجل المواقف الصعبة وقادر على تولى المهمة فى هذا التوقيت، ومتفائل ببدء المهمة بمواجهتى حرس الحدود، ثم الأهلى.
كما تعهد ممدوح عباس، رئيس النادى، بإقناع اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر بالسعى لرفع الإيقاف عن إبراهيم حسن، خصوصاً بعد أن أثبتت أحداث الخرطوم أنه كان على حق فى انفعالاته بالجزائر، فيما أعلن المهندس رؤوف جاسر، نائب الرئيس، مساندته وتأييده لحسام حسن، رغم أنه كان من أشد المعارضين له، وعقب الاجتماع، قال ممدوح عباس إنه اتفق مع «حسام» على انضمام طارق سليمان للجهاز المعاون كمدرب عام، وتأجل النظر فى أمر إبراهيم حسن، الموقوف من اتحاد الكرة.
وأشار عباس إلى أن جمال مبارك، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى، طالبه وحسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، بأن ينزل لاعبو الفريقين فى مباراة القمة المقبلة يداً بيد وهم يحملون علم مصر للتأكيد على توحد المصريين..
وساد الارتياح بين اللاعبين لتولى العميد مهمة الفريق، بينما وجه مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس خطاب شكر إلى الفرنسى هنرى ميشيل، المدير الفنى المخلوع، ومنح عبدالرحيم محمد، المدرب العام السابق مكافأة مالية شهرين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق