الميرور : لماذا لا يتعاقد الأرسنال مع عمرو زكي ؟

Image
يبدو أن عمرو زكي صار حديث الإعلام والجماهير الإنجليزية فبعد تهجم بعض جماهير الأندية الإنجليزية عليه بسبب تصريحاته التي وصفوها بالعنصرية ضد بن حاييم وإفرام جرانت لاعب ومدرب بورتسموث عاد أحد النقاد الليفربوليين المعروفين لينصح بينتيز المدير الفني لليفربول بالتعاقد معه عادت صحيفة الميرور لتتساءل لماذا لا يتعاقد الأرسنال مع عمرو زكي ؟!

وقال ستان كوليمور وهو أحد الإعلاميين الإنجليز ولاعب ليفربول وأستون فيلا السابق في مقاله " أصيب الهولندي روبين فان بيرسي لمدة 5 أشهر وبالتأكيد سيدخل فينجر السوق الشتوية من أجل الحصول على مهاجم آخر "

وأضاف " أؤيد ضم عمرو زكي ، لماذا ؟ .. بإمكانه تسجيل الأهداف كما أثبت مع ويجان ولن يكلف الفريق كثيراً ولديه قدرات غير قابلة للتشكيك ، إنه يعرف أنها فرصته الأخيرة بالبريمرليج وذلك العامل سيجعله يسد الفجوة التي تركها فان بيرسي "

وتابع قائلاً " وبالإضافة لقوته الجسمانية إنه في السادسة والعشرين ولديه أرقام دولية رائعة وبإمكان فينجر إخراج كل ما في قدرات اللاعب من مواهب " .

يذكر أن الأرسنال ارتبط كثيراً بمروان الشماخ وكذلك رود فان نيستلروي إلا أن الأول سيكون من الصعب أن يرحل عن بوردو بعد تأهل فريقه للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا والثاني قال بأنه سيفضل الإنضمام لليفربول عن الأرسنال .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق