خاص: نادي مصري يتألق في دوري الدرجة الثالثة النمساوية وينشط بين صفوفه لاعباً جزائرياً

يعيش نادي "إيجيبت سبورت" أفضل أيامه في دوري الدرجة الثالثة النمساوية بعدما انهى منافسات (الدور الأول) من البطولة ثالثاً برصيد 20 نقطة بفارق ثمانية نقاط فقط عن المركز الأول..

02‏/12‏/2009 7:05:29 ص

إيجبت سبورت النمساوي
الفريق المصري يتكون من لاعبين مصريين ولاعب جزائري اغلبهم سبق لهم اللعب في الدوري المصري خاصةً مع المقاولون العرب.
ويدرب الفريق المدير الفني "مجدي رمضان" الذي سبق ودرب المقاولون العرب قبل عدة أعوام لكنه حالياً يعيش تجربة فريدة من نوعها مع إيجيبت سبورت الذي ينشط في الملاعب النمساوية التي استضافت العام المنصرم بطولة كأس الأمم الأوروبية 2008 والتي توجت بها إسبانيا على حساب ألمانيا في النهائي.
وصرح مجدي رمضان عقب انتهاء الدور الأول من بطولة الدرجة الثالثة النمساوية: "الفريق بدأ يسير بخطٍ ثابته نحو التأهل لدوري الدرجة الثانية، وأعتقد أن تجربة عدد كبير من لاعبي الفريق الحاليين في الأندية المصرية افادتهم كثيراً منذ بداية الموسم الجاري، وسنواصل الاستفادة منها لنحقق الفخر لمصر عندما يبدأ النصف الثاني من الموسم بعد انتهاء العطلة الشتوية بسبب تهاطل الثلوج على أوروبا في هذه الأوقات".
وأضاف: "لدينا طموحات كبيرة لتشريف مصر في النمسا بهذا الفريق الذي يحمل اسم مصر في الخارج".
ويلعب لإيجيبت سبورت أو كما يطلق عليه في الأوساط النمساوية (إجيبت شبوت) عددٍ لا بأس به من اللاعبين المصريين غير المعروفيين في مصر ولاعب من الجزائر يدعى "حاموش زين الدين" إضافة لبعض اللاعبين النمساويين المغموريين.
وهذه قائمة الفريق:
"محمود البدوي، وليد عبد الله، يوسف محمد، عبد الله أكرور، يحيى أكرور، إسلام علي، سامح علي، حميد بركات، دريم البلتاجي، مصطفى البدوي، احمد المصري، حسام المصري، فاتمي شهاب، فاتمي ياسين، علاء غالي، حاموش زين الدين -جزائري-، علي كامل، كي تايلان، خليفي تهامي، كنيس هوكني، كوجك بوبان، كرويسر نوربيرت، محمود قاسم، فكري مصطفى، عمر عبد الحسي، عمر أسامة، احمد عبد الإله، سليمان إبراهيم، لطفي أمين". هذا ويرأس مجلس إدارة النادي الدكتور حاتم أبوراس.
يذكر أن لمصر نادٍ أخر ينشط في دوري الدرجة الثانية البلجيكي وهو نادي "لييرس" ويرأسه المهندس ماجد سامي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق