حسن شحاتة : شيكابالا بديلاً لأبو تريكة ولكن بشرط


Image
أكد حسن شحاتة في تصريح خاص لـ«الجريدة» الكويتية أنه اجتمع مع أفراد الجهاز الفني المعاون، المكون من شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى، للاتفاق على مجموعة اللاعبين المنتظر أن ينضموا إلى منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

بعدما تم وضع أكثر من لاعب تحت المنظار سواء في الدوري المحلي المصري أو مجموعة اللاعبين المحترفين في منطقة الخليج العربي والدوريات الأوروبية المختلفة، والذين يأتي في مقدمتهم حسام غالي لاعب الوسط المدافع المحترف بين صفوف نادي النصر السعودي، ومحمد شوقي المحترف في ميدلسبره الإنجليزي، والثنائي أحمد سمير ومحمد عبدالواحد المحترفان في نادي ليرس البلجيكي.

بجانب وليد سليمان صانع ألعاب بتروجيت، ومعه أسامة محمد الظهير الأيسر ومحمد عاشور الأدهم كابتن النادي المصري البورسعيدي، ومحمد جدو لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد عبدالغني هداف فريق حرس الحدود.

وأضاف حسن شحاتة أنه اتفق مع جهازه المعاون على أن يكون محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الزمالك البديل الجاهز عن محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي في حالة تأكد غيابه عن المشاركة في البطولة الإفريقية لظروف الإصابة، ولكن بشرط واحد فقط، يتمثل في نجاح شيكابالا في الاحتفاظ بهدوء أعصابه في المباريات الرسمية بعدما وضحت عليه العصبية الشديدة وعدم قدرته على التفاهم مع جماهير الزمالك.

واختتم «المعلم» كلامه مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستشهد العديد من التغييرات داخل التشكيل الأساسي للفريق القومي المصري، إذ سيتم الدفع بالعناصر الجديدة بعدما أثبتت التجربة العملية خلال مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عدم قدرة البعض على العطاء لعدة أسباب، مثل كبر السن وضعف خبرة اللعب على المستوى الدولي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق