التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مران الثلاثاء : حضور سعيود وعودة العجيزي والجري المنفرد لاربعة اخرين

Bookmark and Share
حضر أمير سعيود مران اليوم لأول مرة منذ يوم 19 نوفمبر ليعود من جديد الى الفريق على الرغم انه لم يتمرن اليوم واكتفى بمصافحة اللاعبين والجهاز الفنى والتحدث معهم ومشاهدة جزء من المران قبل أن يرحل قبل نهايته .

وبدأ المران بالجرى الخفيف لكل اللاعبين واشتمل الجزء الاكبر منه على تدريبات اللياقة البدنية والجرى بشكل مكثف ثم أجرى الجهاز الفنى تقسيمة بين اللاعبين بدون حراس المرمى ركز فيها على دقة التمرير واللعب السريع وشارك فيها هانى العجيزى بعد أن تعافى من الاصابة .

بينما استمر غياب أحمد حسن عن المران بالكرة واكتفى بتدريبات اللياقة والجرى حول الملعب وانضم اليه أحمد على بسبب الاجهاد واستمر مهاجم الفريق عماد متعب فى استئناف برنامجه التأهيلى بالاضافة الى هشام محمد الشاب الواعد .

وقد أجرى اربعة لاعبين من الفريق تدريبات جرى منفرد بعد المران هم مصطفى شبيطة ومحمد خلف وأسامة حسنى ومحمد طلعت .

وعلى الرغم من اعلان سفر معتز اينو يوم الخميس فى طائرة العاشرة والنصف إلا أن اللاعب صرح انه سيحاول مع الكابتن هادى خشبة السفر مبكرا أى بحلول يوم الأربعاء لإجراء عملية الرباطين الصليبى والداخلى تحت اشراف الخبير الألمانى ايموف وسيكون فى استقباله الطبيب ايهاب على المتواجد فى المانيا بصحبة أبو تريكة الذى خضع لكشف طبى وسيعود غدا وسيستمر بقاء اينو فى المانيا بعد العملية الجراحية 20 يوم لمتابعة مدى نجاح العملية .

وقد قرر الجهاز الفنى ان يكون مران الغد فى الساعة الحادية عشر صباحا و بعدها سيتناول الفريق وجبة الغداء ثم السفر الى الاسكندرية للمبيت لملاقاة فريق الاتحاد السكندرى يوم الخميس فى اطار الاسبوع الحادى عشر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق